الشكيلي: الاتحاد الخليجي ولد لكي يبقى

 

أدلى الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج لكرة القدم، بتصريح صحفي عقب ختام اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد، والذي عقد بالدوحة قال فيه:

“عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في مرحلة مهمة للغاية، وتم بحمد الله، بحضور خمسة رؤساء وممثلي اتحادات، وأبرز ما دار فيه، هو انتخاب الرئيس ونائب الرئيس للفترة المقبلة، كما تابع الجميع، وذلك وفقا لتوصية المنتخبات حيث جاء التصويت بالإجماع”.

موضحا:” هذا الأمر تم التركيز عليه خلال اجتماع اليوم، كما تم أيضا مناقشة موازنة الاتحاد الخليجي وأنشطة المرحلة القادمة، وبوجه الخصوص بطولة كأس الخليج القادمة”.

وعن الغياب المحتمل لبعض المنتخبات عن البطولة القادمة قال: “كما ذكرنا أن المرحلة مهمة للغاية، لذلك علينا أن نضاعف الجهد وأن نسعى من أجل تواجد كل المنتخبات الخليجية كما في البطولات السابقة، ونتمنى أن نوفق في هذا الجانب”.

وحول تحديات المرحلة المقبلة قال نائب رئيس اتحاد كأس الخليج :” الاتحاد الخليجي ولد لكي يستمر وتأسس على أسس ومعطيات إيجابية وعلى رغبة وقناعة من أبناء منطقة الخليج العربي والعراق واليمن، لذلك نأمل أن يشكل وجود المجلس الحالي نقلة تضاف إلى الفترة الماضية التي عملوا بها سواء بالاتحادات الحالية أوجميع اتحادات المنطقة والتي ترمي إلى تطوير عمل الاتحاد”.

وأتم الشكيلي :”علينا أن ننظر إلى الأمام وإلى ماهو قادم من أنشطة وفعاليات في المنطقة والتي من أبرزها استضافة قطر لكأس العالم، حيث إن علينا أن ندعم قطر لأن الحدث يهم المنطقة كافة، وعلينا المساهمة مع دولة قطر رغم أنها تبرهن قدرتها على استضافة الحدث لكن وقفتنا معها أمر في غاية الأهمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى