الإمارات.. 8 أندية تتنافس على التأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة

تتنافس ثمانية فرق للتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث تقام أربع مباريات خلال يومي الإثنين والثلاثاء، لتحديد الفرق المتأهلة إلى الدور القادم.

تقام في اليوم الأول مباراتان، حيث يفتتح فريقا عجمان والبطائح مباريات دور الثمانية الساعة الخامسة والنصف باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، فيما يستضيف شباب الأهلي، العين باستاد راشد في الثامنة والنصف مساءً.

وتجمع أولى مباريات يوم الثلاثاء فريقي بني ياس والوصل باستاد نادي بني ياس في الخامسة و35 دقيقة، وفي المباراة الثانية يستقبل الشارقة ضيفه الجزيرة في الثامنة والنصف مساءً باستاد نادي الشارقة.

يشار إلى أن مباريات المرحلة الحالية تلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يتأهل الفائز إلى نصف النهائي, الذي يطبق خلاله نظام الذهاب والإياب ليتم تحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.

من جانبه أكمل اتحاد الإمارات لكرة القدم، ترتيباته لإخراج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة أغلى الكؤوس في أفضل صورة، حيث عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال الأيام الماضية الاجتماعات الفنية والتنسيقية للمباريات الأربع، بحضور مسؤولي الاتحاد وممثلي الفرق المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى