مجموعة زين تجدد رعايتها الرسمية لكأس الخليج العربي لكرة القدم ليصبح مسمى البطولة إلى “خليجي زين26”

بدر الخرافي: نتطلّع للمُساهمة بإنجاح العرس الخليجي بصورة تليق بمكانة الكويت تحت ظل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين

جاسم الرميحي : شراكتنا مع زين رائدة ونطمح لتحقيق نجاح هائل في خليجي26

أدولفو بارا : دعم زين لكأس الخليج يعزز من قيمتها إقليمياً وعالمياً

 

الكويت | أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ومجموعة زين للاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تجديد عقد الرعاية لبطولة كأس الخليج العربي،لتصبح مجموعة زين الراعي الرسمي للاتحاد،وذلك بعد أن اتفق الطرفان على تجديد الرعاية عبر الوكالة التجارية (IMG) لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وبموجب هذا الاتفاق يصبح مسمى البطولة “خليجي زين 26” في النسخة السادسة والعشرين من كأس الخليج العربي، والتي ستقام في دولة الكويت بالفترة من 21 ديسمبر 2024 إلى 3 يناير2025.

ووفقاً لتجديد عقد الرعاية ستظهر علامة زين التجارية في كل ما يتعلق بالبطولة،بما في ذلك إعلانات الملاعب،الإعلانات التلفزيونية، والإعلانات الخارجية كذلك، كما ستتواجد في التغطيات الإعلامية والرقمية الخاصة بحسابات الاتحاد في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،وستتواجد أيضاً في مناطق جماهيرية متعددة طوال فترة البطولة.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي: “نحن سُعداء للغاية بهذه الشراكة مع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم وشركة IMG لإنجاح منافسات “خليجي زين 26″، فهذا العُرس الكُروي دائماً ما ينتظره كلّ عشّاق كرة القدم في دول الخليج”.

وأضح الخرافي بقوله: “نتطلّع في زين للمُساهمة بفاعلية في إنجاح منافسات البطولة وإظهارها بالصورة التي تليق بمكانة دولة الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ورعاه.”

وتابع الخرافي قائلاً: “تأتي مشاركة زين في هذه البطولة لتؤكد دعمها المتواصل للحركة الرياضية، سواءً كانت على المستوى المحلّي أو على المستوى الإقليمي، فالمجموعة لديها استراتيجية واضحة ومعلنة نحو تحقيق أهدافها في الاستدامة ومسؤوليتها الاجتماعية، بما يعزز من مكانتها الإقليمية كمزوّد اتصالات رقمي شامل”.

من جانبه،أعرب جاسم الرميحي، الأمين العام لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم، عن تقديره وتثمينه للشراكة مع زين، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة ستعزز من فرص نجاح البطولة ذات الاهتمام الجماهيري الكبير في المنطقة،وهو ما يلتقي مع الاهتمام الذي يوليه الاتحاد لأكبر وأهم بطولاته على الإطلاق.

مضيفاً:”ينظر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم لهذه الرعاية بأنها شراكة رائدة مع واحدة من كبريات شركات الاتصالات، حيث يتوقع النجاح الكبير لهذه البطولة كما كان حاضراً في النسخة السابقة بـ خليجي 25 في البصرة مع مجموعة “زين” كراعٍ رسمي لها، وذلك لما لها من تاريخ حافل في رعاية البطولات الكبرى، لتكون “خليجي زين26″ استمراراً للتعاون المثمر والطموح المتجدد من النجاح المرتقب بين الطرفين”.

بدوره ،قال أدولفو بارا، نائب الرئيس والمدير الإداري للأحداث الرياضية في الوكالة التجارية (IMG) بقوله:”إن دعم زين المستمر لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعزز من قيمة بطولة كأس الخليج إقليمياً ويرتقي بها إلى المستوى العالمي،لاسيما ونحن نتطلع -سوياً- للبناء على النجاح غير المسبوق لنسخة 2023- خليجي زين 25،التي أقيمت في محافظة البصرة بدولة العراق”.

مؤكداً:”يسعدني تجديد عقد الرعاية مع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، لنقدم معاً مفهوماً جديداً للشراكة والرعاية الرئيسة للبطولات الرياضية،لاسيما كرة القدم،ومع بطولة مهمة لها عراقتها التاريخية واهتماماتها الجماهيرية المتطلعة دوماً لمزيدٍ من النجاحات على كافة الأصعدة”.

هذا ويأتي تجديد عقد الرعاية بين الطرفين بعد النجاح الكبير الذي حققه “خليجي زين 25” بالبصرة على الأصعدة كافة،وهو ما كان دافعاً رئيساً ومحفزاً أساسياً نحو استمرار الشراكة لحصد مزيدٍ من النجاحات بطموحات كبيرة مع واحدة من أهم وأكبر الشركات العاملة في مجال الاتصالات المتنقلة،والتي يتطلع معها الاتحاد لمزيد المشاريع الطموحة،وهو ما يعزز الدور المتنامي لاتحاد كأس الخليج العربي مع كافة الشركاء والرعاة.

كما يسعى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم من هذه الرعاية إلى تنظيم نسخة استثنائية جديدة من بطولات كأس الخليج،وهو لطالما يولي اهتماماً كبيراً بها لما تحمله من معانٍ سامية،ومضامين متنوعة وما لها من قيمة تسويقية وجماهيرية كبيرة.

تعتبر مجموعة “زين” من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، حيث تقدم خدمات اتصالات متنقلة متنوعة إلى أكثر من 52 مليون عميل فعّال.

جدير بالذكر أن الشراكة بين اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم تمتد مع الوكالة التجارية (IMG) حتى عام 2031، حيث نجحت IMG في تأمين العديد من الشركاء التجاريين البارزين لرعاية البطولة مثل تويوتا وميتسوبيشي.

-انتهى-

زر الذهاب إلى الأعلى