مباريات ودية: فوزان للكويت وقطر على السودان وجامايكا وخسارة العراق أمام كولومبيا

تغلب منتخب الكويت الأول لكرة القدم على نظيره السوداني 2-1، في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن المعسكر الاعدادي الذي يقيمه «الأزرق» في العاصمة المصرية. وسجل هدفي «الأزرق» شبيب الخالدي (56 و 61).

ويغادر وفد المنتخب يوم الأحد الى مدينة بانغلور الهندية لخوض منافسات بطولة جنوب آسيا من 21 يونيو الجاري وحتى 3 يوليو المقبل.

وفي مباراة ودية ثانية فاز منتخب قطر على جامايكا 2-1 على ملعب سوينسي في فيينا، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض غمار الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا.

وسجل لمنتخب قطر همام الأمين (31) ومحمد مونتاري (40)، فيما سجل للمنتخب الجامايكي شامار نيكلسون (61).

ويعتبر الانتصار الأول للمنتخب القطري تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في ثاني مباراة منذ توليه منصبه في شباط/فبراير الماضي، إذ استهل حقبته بخسارة أمام منتخب كرواتيا تحت 23 عاماً 0–1 في الثامن من حزيران/يونيو الحالي.

ويختتم المنتخب القطري معسكره التحضيري الحالي بمواجهة ثالثة وأخيرة أمام نيوزلندا يوم 19 من الشهر الحالي، على أن يغادر في اليوم التالي إلى الولايات المتحدة.

وفي مباراة ثالثة خسر منتخب العراق أمام نظيره الكولومبي الجمعة بهدف دون رد في مباراة ودية دولية جرت في اسبانيا.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، وفي الشوط الثاني سجل منتخب كولومبيا هدفه الوحيد عن طريق ماتيوس كاسيرا دقيقة 76 من عمر اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى