تعيين حكام الجولة الأولى لدوري ابطال الخليج للأندية

 

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن حكام الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال الخليج للأندية 2024 / 2025 ، التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء 22 و23 أكتوبر الجاري ، ويتكون الطاقم التحكيمي لكل مباراة من حكم ساحة ومساعد أول ومساعد ثان وحكم رابع وحكم فيديو وحكم فيديو مساعد وجاء ترتيبهم كما يلي :

– الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

يديرمباراة دهوك العراقي وأهلي صنعاء اليمني التي يستضيفها ملعب دهوك بالعراق ، طاقم تحكيم قطري مكون من محمد أحمد الشمري وجمعة البورشيد وزاهي سنيد الشمري وعبد الهادي الرويلي وعبد الرحمن الجاسم وفيصل عيد الشمري ، ويقيم الحكام صلاح العباسي من البحرين .

ويدير مباراة النصر الإماراتي وظفار العماني التي تقام باستاد ال مكتوم بالامارات طاقم سعودي مكون من ماجد الشمراني وهشام الرفاعي وعمر الجمل وسامي الجريس وممدوح مفرح وسعد السبيعي ويقيم الحكام حسن غضنفري من الكويت .

الاربعاء 23 أكتوبر 2024

يدير مباراة العربي القطري والقادسية الكويتي التي تقام على استاد الثمامة بقطر ، طاقم إماراتي مكون من عادل النقبي وأحمد سعيد الراشدي وسبت عبيد ومحمد الهرمودي وعيسى الهاجري وعلي النعيمي ويقيم الحكام محمد كاظم عرب من العراق .

ومباراة الاتفاق السعودي والرفاع البحريني التي يستضيفها ملعب الاتفاق يديرها طاقم عماني مكون من عمر اليعقوبي وناصر امبوسعيدي وحمود الشعيبي وخالد الشقصي وأحمد درويش وسالم العبري ، ويقيم الحكام أحمد قايد أنعم من اليمن .

زر الذهاب إلى الأعلى