العربي يتوج بطلا لكأس السوبر القطري الإماراتي

توج فريق العربي بطلا لكأس السوبر القطري الإماراتي بعد فوزه على الشارقة بهدف وحيد في المباراة التي شهدها استاد الثمامة المونديالي، وتوج رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم العربي بالميداليات وكأس السوبر.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بعد بداية سريعة، حيث شرع الفريقان بالبحث عن طريق المرمى والوصول إلى الشباك إلا أن معظم الكرات كانت تنتهي عند الحارسين، قبل أن يقوم العربي بمد هجومي ضاغط عبر الثلاثي السوما والمساكني ورافييل حيث لاحت بعض الفرص التي كانت يمكن أن تجعل العربي متقدما على الشارقة لكن إهدارها أبقى التعادل قائما، وقد اعتمد الشارقة على الكرات المرتدة من الأطراف التي مثلت أكثر محاولة خطرة على جاسم الهيل، وعلى العموم الشوط الأول لم يرتق إلى ما هو متوقع.

وكان الشوط الثاني أكثر إثارة ومتعة حقيقية من خلال المستوى العالي لاسيما بعد أن سجل العربي هدف الفوز عن طريق المساكني في الدقيقة 58 إثر انفراده مع الحارس وتسديد الكرة للشباك من فوقه.

وبعد أن سجل العربي هدفه من هجمة سريعة حاول الشارقة العودة إلى المباراة وبادر في الهجوم، وفي المقابل تراجع العربي وحافظ على هدفه وأجاد حارسه جاسم الهيل الذي أنقذ مرماه من بعض الكرات الخطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى