الدحيل القطري يلتقي شباب الأهلي الإماراتي بكأس السوبر المشترك

يلتقي فريقا الدحيل وشباب الأهلي الإماراتي، غدا السبت الموافق 13 أبريل 2024 على استاد راشد بدبي، الساعة 7:30 بتوقيت الدوحة، في مباراة درع السوبر “القطري – الإماراتي” والتي تجمع الفريقين لأول مرة.

 

الفريقان الكبيران يتنافسان على لقب النسخة الأولى من درع السوبر “القطري – الإماراتي”، حيث توج الدحيل بطلاً لدوري نجوم قطر في الموسم الماضي، وشباب الأهلي حسم درع الدوري الإماراتي.

وكانت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي قد أعلنت في شهر يناير الماضي عن إقامة النسخة الأولى من البطولة، حيث ستقام مباراة كأس السوبر يوم 12 أبريل بالدوحة وستجمع بين العربي بطل كأس سمو الأمير وفريق الشارقة بطل كأس رئيس الدولة بالإمارات، كما ستقام يوم 13 أبريل في دبي مباراة درع السوبر القطري الإماراتي والتي ستجمع فريق شباب الأهلي بطل الدوري الإماراتي والدحيل بطل دوري نجوم قطر.

ويسعى كل فريق للظفر باللقب في نسخته الأولى، وكل منهما يمتلك المقومات والإمكانيات التي تمنحه الأفضلية، وبالتالي ستكون المباراة قوية، وسيحاول الدحيل الفوز باللقب وتعويض ما فقده هذا الموسم الذي ابتعد فيه عن المنافسة على الصدارة ولقب الدوري، ويحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 25 نقطة وذلك قبل 3 جولات من نهاية منافسات دوري نجوم إكسبو.

زر الذهاب إلى الأعلى