الهلال يتوج بكأس الدرعية للسوبر الرياضي في أبوظبي

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، فريق الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، وعبدالله الجنيبي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، والمدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي صالح الجزيري، ومحمد الخريجي رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية الشريك التسويقي والإعلاني الحصري للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وحسم الهلال لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي جرت بينهما على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكانت العاصمة الإماراتية احتضنت فعاليات البطولة خلال الفترة من 8-11 أبريل الجاري بمشاركة أندية الهلال، الاتحاد، النصر والوحدة، حيث أقيم نصف النهائي يوم الاثنين الماضي وشهد فوز الهلال على النصر، وفوز الاتحاد على الوحدة.

وأطلق على نسخة 2024 من كأس السوبر السعودي مسمى كأس الدرعية للسوبر السعودي بعدما وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في شركة الوسائل SMC بصفتها الشريك التسويقي والإعلاني الحصري للاتحاد، اتفاقية مع هيئة تطوير بوابة الدرعية يتم بموجبها اعتماد مسمى كأس الدرعية للسوبر السعودي لنسخة هذا العام من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى