نتائج الجولة الأخيرة لكأس الاتحاد الآسيوي

ضمن المجموعة الأولى التي تصدرها النهضة العماني، تأهل نادي العهد اللبناني إلى قبل نهائي غرب آسيا بعد فوزه على الفتوة السوري 2-1 على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024،
وتقدم الفتوة عبر هدف يوسف الحموي في الدقيقة 75، قبل أن يرد العهد بهدفين عن طريق وليد شور (90+2 من ضربة جزاء) ومحمد الحلاق (90+5).

وتصدر النهضة العماني ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط للعهد و3 للفتوة، وذلك بعد إلغاء نتائج مباريات نادي جبل المكبر الفلسطيني.

كما فاز نادي العربي الكويتي على النجمة اللبناني 2-1، على ستاد جابر الدولي في الكويت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، سجل علي خلف (33) وحمزة خابا (71) هدفي العربي، في حين أحرز خليل بدر (45+5) هدف النجمة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الزوراء العراقي على ضيفه الرفاع البحريني 2-1 على ستاد البصرة الدولي في البصرة، وتقدم الرفاع عبر هدف جويل فينيسيوس في الدقيقة العاشرة، قبل أن يرد الزوراء بهدفين عن طريق حسن عبد الكريم (41) وكولينز اوباري (83).

وأكمل الرفاع المباراة بعشرة لاعبي عقب طرد لاعب الوسط عبدالعزيز خالد في الدقيقة 60 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

فيما تعادل نادي الوحدات الأردني مع ضيفه الكويت الكويتي 1-1 على ستاد عمان الدولي في عمان، ضمن منافسات المجموعة الثانية، تقدم الكويت في الشوط الأول عبر هدف فهد الهاجري في الدقيقة 28، قبل أن يدرك الوحدات التعادل عن طريق بهاء فيصل (90).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الكهرباء العراقي على ضيفة الاتحاد الأهلي حلب السوري 3-1 على ستاد البصرة الدولي في البصرة سجل عموري فيصل (77) وداودا ديامي (79) ومحمد خليل (89) أهداف الكهرباء، في حين أحرز عبدالله نجار (90+3) هدف الاتحاد الأهلي.

وتصدر الكهرباء ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للوحدات، و7 للكويت، ونقطتين للاتحاد، حيث تأهل الكهرباء إلى قبل نهائي منطقة الغرب، في حين ينتظر الوحدات تحديد أفضل فريق حاصل على المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى