نتائج الأندية الخليجية في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا

ضمن مواجهات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا 2023-2024، حقق نادي القوة الجوية العراقي الفوز خارج ملعبه على ايه جي ام كي الأوزبكي 2-1 على ستاد مجمع او كي ام كي الرياضي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وخسر السد القطري أمام ناساف الأوزبكي 3-1، على الاستاد المركزي في نامانغان، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، فوز الشارقة الإماراتي على ضيفه الفيصلي الأردني 1-0 على ستاد مدينة الشارقة.

فيما خسر نادي الدحيل أمام ضيفه بيرسيبوليس الإيراني 0-1 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، فوز النصر السعودي على ضيفه الاستقلال الطاجيكي 3-1 على ستاد الأول بارك في الرياض.

كما فاز نادي الهلال السعودي خارج ملعبه على ناساجي مازانداران الإيراني 3-0 على ستاد آزادي في طهران، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وانفرد نادي العين الإماراتي بصدارة المجموعة بعد فوزه على ضيفه آهال التركماني 4-2 على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة،  فوز الفيحاء السعودي على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى