نتائج المنتخبات الأولمبية الخليجية بالجولة الثالثة لتصفيات كأس آسيا

تعادل منتخب البحرين سلبيا أمام اليابان على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر.
وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية خلال المباراة دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى المرمى.

وتأهل منتخب العراق إلى النهائيات بعدما تعادل مع الكويت المضيفة 2-2 على ستاد جابر الدولي في الكويت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، تقدم منتخب الكويت بهدفين عن طريق سلمان محمد (48) والبديل بدر المطيري (65)، لكن المنتخب العراقي نجح في إدراك التعادل عبر هدفي البديل ذو الفقار يونس (69) ومصطفى سعدون (70).

كما تأهل منتخب السعودية إلى النهائيات بالعلامة الكاملة، بعد فوزه على كمبوديا 6-1 على ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة، وتقدم منتخب كمبوديا عبر هدف تاي سا في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، قبل أن يرد المنتخب السعودي بسداسية عن طريق أحمد الغامدي (6 و18) وعبدالله رديف (25 و56) ومصعب الجوير (39) ومحمد الشامات (87).

وفي المباراة الثانية على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى فاز عمان على بروناي 3-0 ، سجل نبراس سعيد المعشري (5) وسالم عبد السلام (8) ومأمون العريمي (10) أهداف الفوز لمنتخب عُمان.

وتغلب المنتخب القطري على نظيره منتخب قيرغيزستان بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت على استاد مجمع تشانغوون، ويشارك المنتخب القطري في التصفيات بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج، بعدما ضمن التأهل إلى النهائيات، بصفته مستضيف البطولة التي تقام في الدوحة العام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى