البحريني يخوض وديّا 4 مواجهات دولية خلال سبتمبر وأكتوبر المقبلين

أعلن مدير المنتخب البحريني لكرة القدم راشد الزياني أن الأحمر البحريني سيخوض 4 مباريات ودية دولية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وأوضح الزياني أن المنتخب سيخوض مباراتين وديتين في سبتمبر بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ سيلاقي نظيره الكويتي يوم 7 سبتمبر، على أن يلاقي تركمانستان يوم 12 سبتمبر.

وأضاف: “المنتخب سيستضيف وديتين دوليتين في البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل، إذ سيلاقي منتخب الفلبين يوم 12 أكتوبر، على أن يواجه منتخب قيرغزستان يوم 17 أكتوبر”.

وأكد الزياني أن المباريات الودية الأربع تأتي ضمن برنامج المدرب الأرجنتيني للمنتخب خوان بيتزي وذلك قبل تدشين “الأحمر” لمشواره في التصفيات المزدوجة، إذ سيدشن منتخبنا مبارياته في المجموعة H بلقاء المتأهل من منتخبي اليمن أو سيريلانكا يوم 16 نوفمبر خارج البحرين، ثم يلعب أمام الإمارات يوم 21 نوفمبر في البحرين.

وذكر مدير المنتخب البحريني أن المباريات الودية الدولية ستشكل فرصة مثالية للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب خوان بيتزي، خصوصا قبل خوض غمار التصفيات، لافتًا إلى أن هذه الوديات الدولية ستأتي في أعقاب المعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب بدءًا من 18 أغسطس الجاري في صربيا ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، على أن يشتمل على 3 مباريات ودية.

زر الذهاب إلى الأعلى