النصر والهلال السعوديان في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

تأهل النصر السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، عقب فوزه على الشرطة العراقي 1/0 في الدور قبل النهائي للبطولة.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، بذلك يكون الدون قد سجل خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة للنصر في البطولة حتى الآن، وذلك أمام الاتحاد المنستيري التونسي والزمالك المصري في مرحلة المجموعات، ثم في مرمى الرجاء البيضاوي المغربي بدور الثمانية، وأخيرا الشرطة.

وفي المواجهة الأخرى بدور الأربعة تحدى الهلال السعودي النقص العددي في صفوفه، وصعد للقاء النصر في النهائي، عقب فوزه الثمين 3/1 على مواطنه الشباب.

افتتح الهلال التسجيل مبكرا بهدف محمد كنو في الدقيقة التاسعة، قبل طرد حارسه عبدالله المعيوف في الدقيقة 25، بعد تعمده لمس الكرة خارج منطقة الجزاء، خلال انفراد للشباب.

ورغم النقص العددي، عزز الهلال تقدمه بهدف ثان للبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلص الشباب الفارق بهدف سجله الكولومبي جوستافو كويلار في الدقيقة 56، ووسط محاولات الشباب العودة إلى اللقاء أنهى عبدالله الحمدان المباراة بتسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى