الرميحي: العمومية ناقشت العديد من الموضوعات المهمة

قال السيد جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم: “إن اجتماع الجمعية العمومية تطرق للعديد من الموضوعات الهامة التي تهم تطور الكرة الخليجية، منها إعادة صياغة اللوائح وإعداد روزنامة واضحة تساعد الاتحادات كافة على المشاركة بجميع بطولات الفئات العمرية خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف الأمين العام: “إن الجمعية العمومية طلبت من الدول الأعضاء تحديد البلد البديل للدولة المستضيفة للنسخة القادمة “خليجي 26″ على اعتبار أن لوائح المسابقة بحسب النظام الأساسي تنص على ضرورة تحديد الدولة البديلة في كل نسخة يتم تنظيمها وسيكون ذلك خلال شهر واحد”.

وأشار السيد الرميحي إلى أن الأمانة العام ستقوم بتحديد مواعيد الزيارات الخاصة بالدولة المستضيفة للبطولة المقبلة للوقوف على آخر التحضيرات بعد أن سبقتها زيارة تفتيشية أولى خلال الفترة الماضية، والاتحاد الكويتي يسعى لمضاعفة الجهود الخاصة بالاستضافة وإنجاز ملعب الصليبخات الذي سيضاف للملاعب المستضيفة وسيكون أحد الملاعب الرائعة في منطقة الخليج.

وختم الأمين العام لاتحاد كاس الخليج تصريحاته قائلا: “بطولة الخليج تعد من أقدم البطولات في المنطقة والجماهير تترقب لحظة انطلاقة كل نسخة ونتمنى أن يستمر هذا الزخم في كل نسخة من نسخ البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى