محمد خلف : بطولة كأس الخليج بطولة إعلامية وذات اهتمام كبير

أكد محمد خلف رئيس الوفد الإعلامي العراقي عضو اللجنة الإعلامية لخليجي 23 ، على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الإعلامية لخليجي 23 ، مثمناً دور المراقبين الإعلاميين للمباريات ، مضيفاً أن الاجتماع الأخير للجنة والذي عقد مساء الإثنين بفندق الشيراتون اعتمد التقارير الإعلامية لمباريات الجولة الأخيرة للدور الأول للبطولة .

 

كما تم اعتماد التقارير السابقة ورفعها إلى اللجنة الفنية للبطولة ، وتم تكليف المراقبين الإعلاميين وتسميتهم لمباراتي الدور قبل النهائي ، والمباراة النهائية ، وتم مناقشة بقية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأيضاً ما يستجد من أعمال .

 

وأوضح خلف : ” تم تكليفي مع الزميل د / أحمد الفارسي رئيس الوفد الإعلامي العماني ، برفع توصية إلى اللجنه الفنيه لتتم مناقشتها في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية بخصوص الدور الإعلامي المهم للمراقبين الإعلاميين في بطولات كأس الخليج ، والدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في تسليط الضوء على البطولات “.

 

مؤكداً أن بطولات دورات كأس الخليج تبقى ذات زخم إعلامي قبل أن تكون بطولات فنية ، وضرورة أن يتسق الدور الإعلامي الكبير للجنة الإعلامية بما يتماشى مع متطلباته وأهميته ، مشيراً إلى أن التوصية – التي سيتم رفعها – ستتضمن ضرورة تعديل بنود اللائحة باللجنة الإعلامية بناءا على مكتسبات هذه البطوله من جميع الجوانب ” .

 

وأضاف : ” تم التأكيد على ضرورة تجاوز المخالفات الإعلامية ، حيث تم رفع التقارير الإعلامية للمباريات السابقة والتي تضمنت ملاحظات المراقبين الإعلاميين عنها وتم إرسالها في صورة نقاط إلى اللجنه الفنية ” .

زر الذهاب إلى الأعلى