الشيخ حمد يترأس الاجتماع التشاوري لرؤساء الاتحادات الخليجية

ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم ، الاجتماع التشاوري لأصحاب السعادة رؤساء الاتحادات الخليجية والذي عقد بالعاصمة البحرينية المنامة الثلاثاء ، بحضور جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي .

وشهد الاجتماع تقديم جاسم الرميحي عرضاً عن الأعمال التي تمت منذ إشهار الاتحاد يونيو الماضي وحتي الآن على جميع المستويات بما في ذلك إعداد اللوائح ، ووضع روزنامة البطولات .

وحسم خليجي 23 بالدوحة من 22 دسيمبر إلى 5 يناير القادمين ، بالإضافة إلى عقد الرعاية الذي وقعه الاتحاد مع شركة “MP & Silva” الذي يمتد لـ14 موسماً يبدأ من 2017 حتى 2030، وتشمل فترة العقد والبالغة 14 سنة 7 بطولات للمنتخبات و6 بطولات للأندية .

وناقش الاجتماع كذلك عدة موضوعات ، كان أهمها الموافقة على إقرار التعديلات التي جرت على شعار الاتحاد ، وهي تعديلات هدفها في المقام الأول خدمة الاتحاد وعملية التسويق .

كما أقر الاجتماع التشاوري لرؤساء الاتحادات الخليجية إقامة خليجي 23 بنظام المجموعتين حتي في حالة استمرار غياب المنتخب الكويتي بسبب الإيقاف الدولي ، وستكون هناك مجموعة تضم 4 منتخبات ، والمجموعة الثانية 3 منتخبات فقط .

زر الذهاب إلى الأعلى