الرميحي : ثقة الاتحاد الخليجي دافع لمزيد من الجهد

خص جاسم الرميحي أمين عام الاتحاد الخليجي لكرة القدم أعضاء الأمانة العامة للاتحاد بالشكر نظير الثقة التي وضعوها فيه بتكليفه بالأمانة العامة للاتحاد آملا أن يكون عند حسن ظنهم خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى جهود كبيرة ، مضيفاً أن الخطوات الأولى تعتبر خطوات تأسيسية وسيكون هناك تحد كبير وإن شاء الله سنكون على قدر التحدي وعلى قدر الثقة التي منحت لنا.

وعن المرحلة المقبلة أوضح الرميحي أنه حسب التوجيه سيتم إعداد الهيكل التنظيمي للاتحاد وأن الكثير من أهل الخبرة سوف يرفدون الاتحاد بما هو مفيد فضلا عما هو موجود من خبرات كبيرة فيه.

وإن شاء الله نصل إلى وضع اللبنة الأساسية للهيكل التنظيمي وإعداد كوادر جيدة للمرحلة المقبلة، وأن اجتماعات للجان سوف تعقد حسب اللوائح أو بدعوة من المكتب التنفيذي .

وأن اللجنة الأقرب إلى الاجتماع هي لجنة التسويق التي ستعقد الاجتماع الأول الأسبوع المقبل نظرا للأهمية في مجال عملها والتسريع بحسم بعض الأمور التي تخص عملها.

وأشار الرميحي إلى أن جدول الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي تضمن اختيار الأمين العام للاتحاد ومن ثم اختيار رؤساء اللجان على أن ترشح الاتحادات الأهلية الأعضاء للجان في المرحلة القادمة ,

وتقدم إلى الرئيس ونائبه لاختيار المناسب بعد أن تم منح تفويض المكتب التنفيذي لهما بشأن ذلك، وعن اللجان قال الرميحي هي.. خمس لجان القانونية والتسويق والمسابقات والتحكيم ولجنة الطوارئ اللجنة الأخيرة من مسؤولية رئيس الاتحاد ونائبه.

زر الذهاب إلى الأعلى