لجنة المسابقات واللجنة الإعلامية تعقدان اجتماعين تحضيريين لخليجي 24

عقدت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي اجتماعا تحضيريا لخليجي 24، أمس الاثنين برئاسة الدكتور حميد الشيباني وحضور أعضاء اللجنة وهم أحمد الحرمي من قطر، وحميد بن سليمان الجابري من سلطنة عمان، وشهاب أحمد جبارة من العراق، وعلي حسين المطيري من الكويت.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على التواصل مع اللجنة المحلية المنظمة الخليجي 24 بالاتحاد القطري لكرة القدم التي يترأسها السيد سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري.

وتم التأكيد على إقامة البطولة بمشاركة خمسة منتخبات، واعتماد آلية عمل اللجنة خلال مشوار البطولة، واعتماد استاد خليفة الدولي لإقامة مباريات البطولة، وملاعب الجامعة لتدريب المنتخبات، مع اختيار ملعب احتياطي بجانب استاد خليفة الدولي يحدد لاحقا.

كما تم خلال الاجتماع عرض آلية قرعة البطولة التي ستقام بنظام دوري من دور واحد.

اجتماع اللجنة الإعلامية

من جانبها عقدت صباح اليوم الثلاثاء اللجنة الإعلامية لخليجي 24 ، وترأس الاجتماع علي الصلات رئيس اللجنة الإعلامية، وبحضور حسين قاسم من العراق، وسالم سعدون من الكويت، والدكتور أحمد الفارسي من سلطنة عمان، وغاب معاذ الخميسي ممثل اليمن لتعذر وصوله إلى الدوحة.

كما حضر الاجتماع جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي، بالإضافة إلى فاطمة النعيمي وخالد النعمة وجاسم الرميحي أعضاء اللجنة الإعلامية باللجنة المحلية المنظمة للبطولة.

وبدأ الاجتماع بكلمة من علي الصلات رحب فيها بالحاضرين وتمنى لهم التوفيق في تقديم تغطية إعلامية مميزة ببطولة خليجي 24.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على المرشحين من الاتحادات لعضوية اللجنة الإعلامية والوقوف على تخصصات اللجنة ودورها خلال البطولة ومهامها.

كما قام الفريق الإعلامي التابع للجنة المحلية باستعراض خطة العمل الخاصة بهم خلال قرعة البطولة غدا وخلال مشوار البطولة.

وتم استعراض عدد من التوصيات التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع تمهيدا لرفعها للأمانة العامة للاتحاد