بصمات الشكيلي تفرض حضوره العربي

 

تحظى منطقة الخليج العربي بالعديد من الشخصيات الرياضية الناجحة في الآونة الأخيرة، وبالرغم من حداثة دخول جاسم الشكيلي للإدارة الرياضية في اتحاد كرة القدم بسلطنة عمان، إلا أنه تمكن من تسجيل بصمات واضحة في تطوير كرة القدم ببلاده بعدما أشرف على عدة لجان من أبرزها، لجنة المنتخبات والإشراف العام على المنتخب الأول، والذي ساهم معه في تحقيق بطولة كأس الخليج الأخيرة بدولة الكويت.

وتتم تزكية الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني، نائبا لرئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، بعدما أعلنت اللجنة استيفاء المستندات الخاصة بترشحه وعدم ترشح منافس آخر له.

تجدر الإشارة إلى أن جاسم بن محمد الشكيلي يمتلك دكتوراه في القانون، كما يمتلك تجربة رياضية طويلة بدأت منذ منتصف الثمانينات من العقد الماضي، حيث مثل نادي السويق آنذاك، حتى دخل مجال الإدارة الرياضية في الرياضة العسكرية وساهم في تطورها بصورة كبيرة بسلطنة عمان.

كما يعمل نائبا ثانيا لرئيس الاتحاد العماني، بعدما نال ثقة الأعضاء، ويشرف على لجنة التسويق بالاتحاد الخليجي منذ عامين، كما فاز الشكيلي بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي فضلا عن رئاسة لجنة التطوير.