اللجنة المشرفة على الانتخابات تضع اللمسات الأخيرة استعدادا للكونجرس الخليجي

 

بدأ أعضاء اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بالتوافد على مقر انعقاد الجمعية العمومية، وعملية الانتخابات لمنصبي رئيس الاتحاد ونائبه، والتي تقام مساء الغدالساعة التاسعة والنصف مساء في فندق فورسيزون بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويرأس اللجنة المشرفة على الانتخابات الكويتي عبدالله الحياني، والذي ترأس الاجتماع التنسيقي بحضور عدد من أعضاء اللجنة وذلك من أجل الوقوف على التفاصيل الأخيرة لحدث الغد.

وبالرغم من اقتصار المنافسة على سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على منصب رئيس الاتحاد، وترشح النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني الدكتور جاسم الشكيلي، على منصب نائب الرئيس.

فإن اللائحة تؤكد عدم إعلان الفوز بالتزكية إذ يتوجب إقامة الاقتراع سرياً غدا، وضرورة أن يحصل المترشح على أغلبية الأصوات الحاضرة في الاجتماع ليتم إعلانه فائزاً.

كما تنص المادة 24 من النظام الأساسي للاتحاد، على ضرورة عقد الجمعية العمومية بحضور أغلبية الأعضاء 5 أعضاء، حيث من المتوقع تواجد رئيس الاتحاد الحالي الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ( قطر)، والدكتور محمد خليل (الكويت)، والدكتور جاسم الشكيلي (عمان) والدكتور حميد الشيباني (اليمن) وطارق أحمد (العراق).